آلـيـة الـشكـاوى
الهدف من الآلـيـة :
أن يكون لدى المركز نظام إداري في التعامل مع شكاوى المتدربين يضمن:
- سـرية الشكوى .
- عـدم تضرر المتدرب بسبب شكواه.
- سرعة البت في الشكوى.
إجراءات التقدم بالشكوى :
الخطوة الأولى :
توجه إلى الشخص المسؤول عن الشأن الذى لديك عنه شكوى حيث يمكن التعامل مع العديد من الشكاوى بشكل غير رسمي عن طريق الشرح والمناقشة ، ومن المهم التقدم بشكواك في أقرب وقت ممكن ومعقول بعد حدوث المشكلة حتى يمكن الدخول في إجراءات الحل بأقصى سرعة ممكنة، فقد يكون من الصعب إعادة الأمور إلى وضعها الصحيح نتيجة التأخير في تقديم الشكوى.
الخطوة الثانية :
إذا كنت ما تزال غير راض باتخاذك الخطوة الأولى أو بعد التوجه للشخص المسؤول المباشر فقد يكون من الممكن التعامل مع الشكوى بشكل رسمي خلال الخطوة الثالثة.
الخطوة الثالثة :
يمكنك التقدم بشكوى رسمية بنفسك وإذا لم يتيسر لك ذلك عليك بإرسال الشكوى على البريد الالكتروني التالي : aitc22@hotmail.com
او يمكنك تقديم شكوى من الموقع الالكتروني للمركز من خلال الرابط التالي :
https://questcenter.edu.sa/contact-us
الخطوة الرابعة :
سيتم الرد على الشكوى خلال مدة أقصاها يومين عمل ، و يمكن تحميل نموذج الشكوى من خلال الرابط التالي :